رسائل نصية - احلى رسائل نصية 2013 - اجمد رسائل نصية 2014

رسائل نصية


رسائل نصية

رسائل نصية حب - شوق - رومانسية - غرام

أروع القلوب قلبك
وأجمل الكلام همسك
واحلى ما في حياتي
<< حبـك >>

= - = - =
من حبكم قمت ألبس الثوب منكوس ...... وأنشد عن الغترة وهي فوق رأسي

= - = - =
تصدق سبحت في كل بحور العالم طلعت .... إلا بحر حبك وقفت على شاطيه وغرقت

= - = - =
انساك لحظة


واذكرك باقي العام


حتى وانا ناسي


نسيت وذكرتك

= - = - =
ثلاثة اشياء ضرورية لحياتي
1-الماء



2-الهواء



3-وحبك ياحلو

= - = - =
ليت مالك في حياتك لاخوي ولارفيق

كان احطك وسط قلبي واقول للناس

ضاااااع..

= - = - =
توارت شمعة افراحي

وبأقدام الألم تنداس

اداري دمعة هلت

وروحي من يداريها,,

= - = - =
في قلبي مهما ابتعدت هذا مكانك..

= - = - =
مانسيتك لو ثواني وكل شوق لك خذاني

وان حصل يوم ونسيتك اعرف ان الموت

جااااني..

= - = - =
صحيح يمكن عن عيوني تغيبين

لكن وربي في خفوقي مقيمه

يبقى غلاك ايام وشهور وسنين

سلواي بس الذكريات القديمه

ياحلونا راضين أو غير راضين

حتى الزعل ماله اي قيمه

بس اذكري وشلون كنا وتدرين

إن غلانا صعب تصويره..طبعاً

= - = - =
القلب يمك

هزه الشوق واشتاق

شوق الغريب اللي تذكر دياره..




احلى رسائل نصية
= - = - =
الاياهاجسي

وخوفي

وهمي

ودمعة

عيوني

حلاتك

توعد

وتوفي

وتسعد

بالوصل

~جوفي~

= - = - =
قرقع قرقع قرقيعان

بيت صغير ورميضان

عطونا الله يعطيكم

بيت مكه يوديكم

= - = - =
اذا كنت ناسيني

وبالرساله تذكرت


ارجوك


امسح الرساله

وارجع انساني

= - = - =
غلاك للسما موصلني,

واقول:يارب منه لاتحرمني

ويبقى يذكرني ويراسلني..

= - = - =
طلبتك لاترديني

ابي صورتك لأن عندي بحث اسمه

الشيفه شيفه لو تفرك بليفه

= - = - =
عيوني,,

من حبك ماأنام الليل



لكن



طول النهار وأنا صاك امها نومه..



رسائل نصية جميلة
= - = - =
إنتبهي!

تراها جايه طايره!


(((boom)))


ب و س ة

لأغلى إنسانه..

= - = - =
احب اسال عن اخبارك

احب اذكر هوى دارك

احب اكون لك مرسى

إذا ضاقت بك اقدارك

= - = - =
توك في بالي

كيف انا جيت في بالك

يصير واحد في مكانين


معقوووول!!


= - = - =

رسائل نصية


لو أمدح الدنيا على طول الأيام

ماألحق جزاها يوم عرفتني عليك

= - = - =
إن كان حبك عسل مخلوط بالقشطه,,

لاتلوم قلب شرى بريال صامولي

= - = - =
شفت الشجر صوته مع الريح وشلون؟

هذا حنيني يطلبك لاتقاطعني

= - = - =
من طيب أصلك ووصلك ضاقت المعاني

تمنيت في الناس مثلك وأثرها أصعب

الأماني..

= - = - =
كم كنت أداوي من كان مجروح!!

واليوم ادور من يداوي جروحي!!!

= - = - =
تجي الرسايل من غيرك و(ألغيها)

وتجي منك و(أغليها)

مدري الغلا فيك او فيها

= - = - =
لاشان وجه الوقت

خاطرك ماشان..

حجاجك ضحوك وهم غيرك تشيله,,

= - = - =


الحزن

لااحد يعرف

لاأحد يرى

لااحد يشعر

ماذا تفعل دموعي بي

أود ان أخرج الحزن مني

كيف ؟

ولمن ؟

تلك الدموع

من يراها؟

من يعرف كيف ابكي بصمت؟

من يعرف ماذا اعني؟

من يعرف كيف اشعر بالوحدة في اغلب الأحيان؟

رغبة تجتاحني

ان اصرخ

أستجدي قليلا من ألانسانية

هل ذلك العنوان ضربا من الخيال؟

لااعرف

ماأعرفه إن لأي منا حق في السعادة

ولو بالقليل منها

أن يفهمك ألأخر

أرجوك خذني معك.....كما أنا

لأنه أنا ....أنا

إنسان من دم ولحم

كالآخرين

لماذا تفكرون بأنني استطيع المضي لوحدي؟

دعوها لوحدها

هذا ماتريدون

أقول لكم إنني بحاجة لكم

بحاجة لإنسان

لصديق

يمنحني قلبه وحبه

كي أصل الطريق

آه ....دع كل شيء

فقد كنت أحلم

احلم بأصدقاء

ربما سيحضرون يوما

سأمضي دونهم

دون إنسان

ساحيا حياتي

لوحدي
= - = - =


هنيهة

رغبة تجتاحني

أن اهرب ولو للحظات من هذه الحياة

لحظات بدون آه أو حسرة

أعرف إن فرصة كتلك لن احصل عليها

لحظات

من الشك

ارميها خارجا مني

أعرف إن تلك القطعة لن تذوب

لحظات

أود أن أنسى وجودي

لأنه لن يبال احد لما فعلت

لحظات

لاناسف عليها

لأننا نعرف أن الحياة ليست عادلة كل الأوقات

ماافتقده

داخل خوفي مخبأ

لحظات

بدون ألم

أن أكون قوية كالشجرة

هنيهة وددت أن أكون

لكني أعرف إنني احلم

مع ذلك

أستجدي ولو لبرهة أن أنسى حياتي

أنسى وجودي أين كنت وأين أنا ألان

أن أغمض عيني

ولو للحظات

دون أن أشعر بالزمن

أن أستيقظ مع قرار جديد

لولادة جديدة

دون أ سف

لكن من يدري؟

إذا كنت أحيا من جديد

ويمكنني العطاء

مرة أخرى

= - = - =
صرخة النجاة
لماذا الرحيل؟
لماذا تركتيني وحيدا؟
أي إتجاه إخترتي .....للرحيل؟
ألم نكن سعداء
يجمعنا الحب
كل حياتي كانت قبضة في يديك
لماذا لاتريدي ان تغفري لي؟
أعرف إنك لاتنسي بسرعة
مرارا
أعلنت لك ا سفي
ماذا أفعل؟
كيف أخرجك من أحاسيسي؟
علي ان أمضي.....بدونك
حاملا ألشوق
والحزن
كم أود أن يختفي ذلك الحزن
ماعاد لي
غير أحلامي
ولأن عودتك أصبحت من المستحيل
أطلقت صرخة ألنجاة
لتعرفي إنني لم انساك
= - = - =

الحنين
في الخارج يسقط المساء
الطيور تحلق بعيدا
تبحث عن سقف اخر
ا شعر بالحزن في داخلي
لااعرف ماذا افعل
امشي دون هدف في البيت
انتظر
من؟
انت....
.اعرف جيدا إن لاعودة لك
افكاري
كلها باتجاهك
كم ثقيلة هذه الساعات؟
موسيقى هادئة
تصدر من المذياع
امواج من الحنين
تقذف بي
الذكرى تناديني
كم كنا محظوظين وسعداء
كنا نحتضن بعضنا
وكأننا لم نحسب إن هناك نهاية ستداهمنا
لكني
من تلك اللحظات السعيدة
لااملك سوى احلام حزينة
امسك قلما وورقة
اكتب اليك
رسالتي
اشعر باني قريب منك
بالكتابة اليك
تبقين دائما إمراتي التي حلمت واحلم بها
الان
اسمع صوتك يرن في اذني
كموال جميل
لكن ....
لماذا تركتيني واخترتي
اخر
هل كان حبنا لايعني لك شيئا؟
ام إن كل حبك لي
هو حبك للاخر
قولي لماذا هجرتيني؟
دموعي ليست لها نهاية
حزن لاينقطع
الشيء الوحيد الذي يمكنني ان اعتبره
باني شخص محظوظ الان حيث لايرى
احد دموعي
وحيدا علي ان امضي
في الحياة بدونك
لكني كثيرا سوف اتذكرك
وسابقى كما احببتك اول وهلة
احبك دائما

رسائل نصية جديدة

رسائل نصية حب و فراق مؤلمة

وين الفراق ؟ ياللي تقول انه فراق
ضمك فؤادي .. قبل عيني تضمك
لاتحسب ان قرب المسافات الاشواق
ياما حضنت الغير .. والشوق يمك
ظلمت قلبٍ كل ماقلت مشتاق
ابحر بفكري بإتجاهات يمك..




أدق وأنت مسكر ٍ تلفونك
حرقت قلبي من بعد غيبتك حرق
أنا أحترق عشان خاطر عيونك
وأنت أتعمّد غيبتك.. لاحظ الفرق!



تدري ليش آقدره .. ما أقدرك ؟!
المحترم يفرض عليك إحترامه !


من رفعني معزّه بالوداد امطره
وسط قلبي ارزّه كل صبح(ن) و ليل
لا طلبتك وصال احترت انا في آخره
كل كلّي يبيك و بعض كلّك بخيل !
روح مالي بعدكم غير شوق استره
ابتسم و الخلايق تعرف إني قتيل
قلبي اللي تكفّن ضيّع المقبره
ما تعوّد يموت و لا رضا بالرحيل


إذا صار الحكي إنتي ترا كل الحروف جبال
أحس أنفاسك النرجس وداخل شفتـّك غرشه !




لا تجرحيني جرحك العام ما طاب
داوي بحنانك ما مضى واجرحيني
ياللي حنانك نظرة بين الاهداب
ردي علي بعض العزا ناظريني



تمرني مثل إنكساري وأكابر
وأحاول امنع لهفتي لاتناديك
تمرني صوتٍ مثل حلم عابر
في ليلةٍ ماتشبه إلا تماديك
بالله وشلون اكرهك وانت خابر
اني احبك كثر مااكره تجافيك!



الصبح ودّع .. والمسا يحضن الشمس
والأرض تنزل .. والسماء ترتفع فوق
عيني على بكره .. وقلبي مع الأمس
فيني تناقض .. مالقيته بمخلوق !




تفداك روحي يا مفارق حبايبك
وفداك عمري , راحتي وابتهاجي
كان الجروح اللي بقلبي سبايبك
أنت الذي بارجى حنانك وأناجي








وداعة الله والسّلامة تصاحبك
حلفت ما اعقد في وداعك حجاجي





تدري وش اسوي ليا اضناني الشوق
اسوي بعيوني كذا واتخيلك
واقربك واتوق واتوق واتوق
واكثرك واحلف ماعاد اقللك
واصورك في الموق وتكبر على الموق
وتطيح مع دمعي على ايدي واقبلك
هذا غلاي اللي مع الدم مدقوق
ولا عاد تسأل عن شعوري وازعلك

المصدر ..

رسائل نصية - احلى رسائل نصية 2013 - اجمد رسائل نصية 2014

0 التعليقات:

إرسال تعليق

ترقيم الصفحات

 
  • صور حزينة © 2012 | Designed by قوالب بلوجر معربه, in collaboration with Web Hosting , Blogger Templates and WP Themes